December 18, 2022
Share Save Report Follow Hide
Price
1
Riyadh , Riyadh
marketing77
Other Ads
Show Number
Not Available
Sign in to be able to contact the seller
Login
About Product
Views : 178

يمكننا توفير مدرس خصوصي في الرياض وجده والدمام في جميع المراحل وجميع التخصصات وايضا في كل مدن المملكه متوفرون جميع ايام العام الدراسي لجميع الصفوف الاوليه وحتى مراحل الجامعه
ايضا لدينا معلمات خصوصيات متميزين جميع المناهج مثل المدارس الاهليه والحكوميه وايضا الانترناشونال لديهم مميزات كثيره على سبيل المثال انهم يقومون باعطاء الحصص للدروس الخصوصيه في منازل الطلاب
ايضا يتواجد اسعار مميزه لجميع الطلاب والطالبات وتكون هذه الاسعار مخفضه في ايام الدراسه في جميع الاوقات ويتم تحديد مواعيد الحصص مع الطلاب ويوفرون ايضا لهم المنازل والمراجعات النهائيه وايضا اوراق عمل
مدرس خصوصي في جده يتواجد في جميع الاحياء ايضا توفير جميع الحصص الدراسيه للطلاب سواء للمتابعه او ايام الاختبارات فقط وايضا يدرسون طلاب الجامعات والسنه التحضيريه في كل المواد مثل الرياضيات الكيمياء والفيزياء.
مدرس خصوصي رياضيات في الرياض للتاسيس القوى في هذه الماده يبدا مع طلاب من العمليات الحسابيه البسيطه الى المراحل المتطوره ولديها ايضا ملخصات تفيد الطلاب و امتحانات سابقه مراجعات نهائيه.
اذا اردت تعلم افضل لغات العالم يمكنك الدراسه مع مدرس خصوصي انجليزي لديه القدره على تدريس والتاسيس وايضا متميز في شرح اختبارات وحل تمارين الايلتس والتوفل لجميع المراحل ومتابعه المدراس الدوليه العالميه.
ايضا يتواجد مدرس متميز في تدريس في اللغه العربيه لتعليم الطلاب في السنوات الاولى التمهيدي ومن الصف الاول الابتدائي الى الصف السادس الابتدائي يقوم بتاسيس الطلاب على سبيل المثال القاعده النورانيه او حتى بالقاعده البغداديه.
ولديه قدره على معالجه طلاب صعوبات التعلم والتخصصات الاخرى بس تشتت الانتباه وفرط الحركه يقوم بتحديد جلسات معينه طوال الاسبوع ممكن ثلاثه او اربعه ايام.
اذا كنت تسكن مدينه الدمام ايضا يوجد مدرس خصوصي في الدمام لديه خبره كبيره في التاسيس والتعليم والتدريب ايضا تتعدى ال 15 عاما وتواجد معلمين ومعلمات ايضا في المواد الاخرى طلاب الجامعات مثل المواد الطبيه والمواد الصحيه وايضا المواد الاداريه الاخرى مثل المحاسبه والاقتصاد الكل والجزئي.
مدرس خصوصي ابتدائي متواجد ايضا في الرياض وجده وتمام وجميع داخل المملكه اعتمد في تدريسه على اكثر من طريقه بوسائل تدريسيه منهجه على سبيل المثال لا يستطيع ان يستخدم الاقلام السبوره وايضا في الالغاز وبعض الالعاب في التدريس لكي يحفز الطلاب ويشجعهم على التدريس.
مدرسين خصوصي فيزياء وكيمياء وجميع المواد العلميه يستطعون ان يقدمون مناهج رائعه ما طرق تدريس يه متميزه لجميع الطلاب في المرحله الثانويه و المرحله الجامعيه العليا ويدرسون الكثير من الجامعات على سبيل المثال منهج جامعه الملك سعود وجامعه الامام و ايضا بعض الجامعات خارج مدينه الرياض في جامعه الملك عبد العزيز وجامعه الخرج.
للتواصل معانا
0555450751